مرهم افضل كريم للحكه للمنطقه الحساسه يعالج من التهيج والالتهاب

مرهم افضل كريم للحكه للمنطقه الحساسه يعالج من التهيج والالتهاب

يبحث الكثير السيدات عن مرهم افضل كريم للحكة للمنطقة الحساسة للتخلص من الحكة التي تظهر نتيجة تراكم البكتيريا والجراثيم والسموم بالإضافة إلى بعض الأسباب الأخرى التي تختلف أعراضها بين الذكور والسيدات، حيث تصاب المنطقة بالحكة الشديد والاحمرار ولكن يمكن علاجها بسهولة باستخدام منتجات طبية فعالة.

مرهم أفضل كريم للحكة للمنطقة الحساسة

يوجد العديد من الكريمات الطبية التي تتميز بدورها الفعال في علاج الحكة الشديدة والالتهابات التي تظهر بالمنطقة الحساسة ومنها:

كريم هيدروكورتيزون

ينصح الكثير من الأطباء باستخدام كريم هيدروكورتيزرن عند الإصابة بالحكة الشديدة في المنطقة الحساسة، حيث يحتوي على بعض العناصر والمواد الطبيعية التي تقلل من الالتهابات والحكة والاحمرار، وقبل استخدامه يجب تنظيف المنطقة جيدًا وبعدها يتم تدليك مكان الحكة بالكريم والاستمرار على استخدامه من مرتين إلى ثلاث مرات على مدار اليوم.

كريم كيناكوب

واحد من أشهر الكريمات العلاجية التي تنال إعجاب الجميع نظرًا لدوره في تهدئة البشرة وعلاج الحكة والالتهابات الجلدية التي تصيب المنطقة الحساسة، ويساعد على حمايتها والتخلص من السموم والبكتيريا، ويفضل غسل المنطقة جيدًا وتجفيفها قبل استخدام الكريم، ويتم وضعه على مناطق الحكة ثلاثة مرات يوميًا.

كريم ايزيس فارما يوراليا

من الكريمات التي يفضلها العديد من النساء والفتيات حيث يدخل في تكوينه مواد طبيعية وفيتامينات تمنح المنطقة الحساسة الترطيب والنظافة الكاملة، ويعالج من مشكلة الحكة الشديدة التي تؤدي إلى تهيجات جلدية حادة، وقبل استخدامه يجب تنظيف المنطقة ووضع الكريم عليها لعدة دقائق مرة واحدة في اليوم.

كريم ايوسرين

كريم ايوسرين واحد من الكريمات المعروفة على مستوى العالم وتعمل على علاج الحكة الشديدة التي تصيب المنطقة الحساسة نتيجة تراكم الكثير من البكتيريا والجراثيم، حيث يتكون من مواد فعالة في قتل البكتيريا والتخلص من الخلايا الميتة عند الانتظام على استخدام من مرتين إلى ثلاثة مراتٍ يوميًا.

كريم بيتنوفيت

يحتوي على مجموعة من العناصر الطبيعية والمواد الفعالة في منح البشرة الترطيب والتخلص من المشاكل الجلدية، حيث يساعد في التخلص من الحكة والاحمرار والجفاف وجعل البشرة رطبة وناعمة لفترات طويلة، ويتميز بدوره الفعال في القضاء على الحكة خلال فترة قصيرة ولذلك يفضل استخدامه عند الشعور بالحكة والالتهابات الجلدية.

كريم لوتريدرم

يتكون من مادة الكورتيزون بمعدل متوسط والتي تعمل على القضاء على الخلايا البكتيرية والفطريات التي تعتبر السبب الأساسي في وجود البكتيريا والجراثيم والحكة الشديدة، ويمكن استخدامه أيضًا لعلاج الحبوب الملتهبة خلال فترة قصيرة.

كريم دكتاكورت الأخضر

يعتبر كريم دكتاكورت من الكريمات العلاجية التي تحقق نتيجة جيدة في التخلص من مشاكل البشرة والسيطرة على الحكة الناتجة من الالتهابات الجلدية والجراثيم ومن الكريمات الفعالة في القضاء على الخلايا الميتة والبكتيريا.

أسباب الحكة في المناطق الحساسة

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى وجود الحكة والتهيجات في المناطق الحساسة وتسبب الكثير من التعب والألم ومنها:
  • الالتهابات الفطرية والبكتيريا الناتجة عن تناول بعض الأدوية العلاجية خلال فترة الحمل والولادة والتي ينتج عنها اضطرابات هرمونية والحكة الشديدة.
  • قمل العانة وهو واحد من الأسباب الأساسية التي تصيب الحكة الحادة ولذلك يجب استخدام نوع غسول مناسب يقضي على البكتيريا ويجعل المنطقة نظيفة ورطبة لفترات طويلة.
  • يجب الاهتمام بالمنطقة الحساسة واستخدام المنتجات الطبية من الغسول وكريم الترطيب الذي يساعد على منحها الترطيب والتنعيم ويحميها من المشاكل الجلدية الضارة.
في النهاية أوضحنا مرهم أفضل كريم للحكة للمنطقة الحساسة يعطي نتيجة جيدة في تهدئة الالتهابات والقضاء على الحكة خلال فترة قصيرة، بالإضافة إلى الانتظام على العناية بالمنطقة الحساسة لها دور كبير في تقليل الإصابة بالحبوب والقضاء على الفطريات والجراثيم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-