ماهو افضل كريم لازالة الشعر من المناطق الحساسه بطريقة فعالة دون الألم

ماهو افضل كريم لازالة الشعر من المناطق الحساسه بطريقة فعالة دون الألم

الشعر الزائد في الجسم والمناطق الحساسة من أكثر المشاكل المزعجة التي تواجه الجميع، وعلى الرغم من وجود الكثير من الطرق التي تساعد في التخلص من الشعر ولكن تظل المنتجات الطبية والكريمات من أسهل الطرق الفعالة وأسرعها، ولذلك يبحث الجميع عن افضل كريم لإزالة الشعر من المناطق الحساسة والتي تحتاج إلى اختيار الأنواع المناسبة بشكل دقيق.

أسباب ظهور الشعر الزائد عند السيدات

تحتوي أجسام السيدات على هرمون الاستروجين والبروجسترون وأجسام الرجال بها هرمون التستوستيرون، وقد أوضحت الدراسات العلمية والأبحاث بأن أجسام النساء تحتوي على نسبة من الهرمونات الذكورية وفي حالة حدوث أي اضطراب هرموني يؤدي إلى ظهور بعض الأعراض المختلفة والتي تظهر في صورة نمو الشعر الزائد في مناطق مختلفة من أجسام النساء بالإضافة إلى بعض الأسباب الأخرى منها:
  • تناول بعض الأدوية العلاجية تؤدي لزيادة الشعر بالجسم ومنها المينوكسديل الذي يعالج مشاكل الشعر ويزيد من معدل نموه خلال فترة قصيرة ومكملات العضلات والأدوية التي تحتوي على نسبة كبيرة من هرمون التستوستيرون.
  • من أهم أسباب نمو الشعر الزائد الإصابة بالغدة الكظرية التي تؤدي إلى حدوث خلل بالتوازن الهرموني وعادة ما يكون هذا المرض ناتج من أمراض وراثية.

ما هو افضل كريم لإزالة الشعر من المناطق الحساسة

يحتاج اختيار كريم إزالة الشعر للمناطق الحساسة بعض الوقت والتفكير في اختيار أفضل الأنواع التي تتناسب مع البشرة وتحتوي على المواد الطبيعية الفعالة في تحقيق غرضها ولذلك نقدم مجموعة من أفضل الكريمات الطبية التي تسهل من عملية إزالة الشعر ومنها:

كريم نير ليج

يدخل في تركيبه مكونات طبيعية بنسبة 100% حيث يتكون من الفحم والطين الذي يلعب دور فعال في التخلص من السموم والشوائب، بالإضافة إلى تلطيف البشرة وتنعيمها وإزالة الشعر من جذوره حتى يخفف من نموه.

كريم ناد

يحتوي كريم ناد الطبي على الزيوت الطبيعية ومنها زيت اللوز التي يمنح البشرة الترطيب ويحمي من الالتهابات والتهيجات عند إزالة الشعر، ويتميز بأنه مناسب لجميع أنواع البشرة ويمكن استخدامه للجسم والوجه حيث يتم وضع الكريم لمدة خمس دقائق وإزالته، وتساهم تركيبته القوية في تأخير نمو الشعر.

فيت لإزالة الشعر

كريم فيت من الكريمات الطبية التي تناسب البشرة الحساسة بشكل كبير حيث يمنع الحرقان والالتهابات التي تصيب الجلد بالإضافة إلى إزالة الشعر بشكل سريع حيث يحتوي على جيل الألوفيرا المرطب للبشرة الجلدية واحتوائه على الفيتامينات والعناصر الغذائية المفيدة للجلد ويعمل على إزالة السموم والشوائب بشكل نهائي ومنح البشرة التنعيم والتفتيح.

كريم نير

على الرغم من وجود العديد من المنتجات الطبية المستخدمة لإزالة الشعر ولكن الكثير منها لا يناسب الاستخدام على الوجه حيث يؤدي إلى الحساسية وجفاف البشرة، لكن كريم نير من الكريمات المصنوعة خصيصًا لإزالة شعر الوجه دون حدوث تأثيرات جانبية نتيجة احتوائه على زيت اللوز ومجموعة من المرطبات التي تترك نتيجة جيدة بعد الاستخدام، ويتم وضعه على البشرة لمدة عشرة دقائق وإزالته برفق.

كريم سالي هانس للمناطق الحساسة

يعتبر واحد من أفضل الكريمات التي تزيل الشعر بشكلٍ نهائي من المناطق الحساسة دون التعرض لأي التهاب جلدي وبكتيريا، حيث يقضي على الشعر من جذوره ويعطل من عملية نموه السريع ويأتي مع الكريم لوشن الترطيب والتفتيح الذي يترك ملمس ناعم وصحي.

جيل فيت ألوفيرا

واحد من الكريمات التي تحقق مبيعات عالية ويحتوي على العديد من الفيتامينات والعناصر الجيدة، ويتم استخدامه للمناطق الحساسة حيث يزيل الشعر خلال فترة قصيرة ويقلل من نموه.
في النهاية أوضحنا ما هو افضل كريم لإزالة الشعر من المناطق الحساسة بطريقة آمنة دون الخوف من حدوث تأثيرات جانبية تتسبب في تهيجات البشرة وإصابتها بالحبوب الملتهبة، حيث تحتوي العديد من الكريمات على أنواع جيدة من المواد الفعالة في إزالة الشعر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-