معنى كلمة نوتي و ما معنى كلمة نوتي بالمصري؟

معنى كلمة نوتي و ما معنى كلمة نوتي بالمصري؟


معنى كلمة نوتي و ما معنى كلمة نوتي بالمصري؟، تعتبر من الكلمات التي يستخدمها للعديد من الأمهات والأمهات مع أطفالهم، والبعض يتساءل هل هذه الكلمة مستحبة في التعامل بها مع الأطفال أم لا، ولهذا السبب ستحدث عن كافه التفاصيل التي تخص معنى هذه الكلمة في السطور التالية.


معنى كلمة نوتي

بدأ العديد من الأشخاص من استعمال كلمة نوتي في التعامل اليومي فيما بينهم، وانتشرت بشكل أكبر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خاصة مع الاسرة، ويتساءل العديد من الأشخاص هل هي كلمة عادية يمكن استعمالها أم لا. 


فكلمة نوتي كلمة من اللغة الإنجليزية بمعنى شقي أو غير مهذب، يمكن استعمالها لتربية الأطفال أن الأفعال التي يقومون بها غير لائقه القيام بها أمام الأخرى، ويمكن استخدام هذه الكلمة في العقاب. 


أنك تجعل الطفل يدرك بأنه تصرف شيء غير مهذب ولهذا أطلقت عليه هذه الكلمة، والبعض الأخر من الأسر يستخدم جانب في المنزل يطلق عليه نوتي كورنر، يتم معاقبة الأطفال فيه على بعض التصرفات التي قاموا بها.


ما معنى كلمة نوتي

تعتبر من الكلمات البسيطة التي يمكن استعمالها في العديد من الأماكن للتعبير عن سلوك الطفل الغير لائق، ولا تقتصر كلمة نوتي علي الأطفال فقط فيمكن وصف بعض الأشخاص البالغين علي أنهم غير مهذبين في تصرفاتهم، فيتم إطلاق عليهم كلمة نوتي. 


ويتم استخدام هذه الكلمة في العديد من الأماكن سواء في المنزل أو الحضانة أو في الخارج مع الأصدقاء، ولكن يجب توخي الحذر من عدم إحراج طفلك أمام الأخرين، وأجاب دكتور طب نفسي الأطفال، بأن هذه الكلمة يمكن استعمالها في جملة مناسبة أثناء التحدث مع طفلك، وفي هذه الحالة لا تؤثر سلباً على الطفل.


ما معنى كلمة نوتي في اللغة العربية

يتساءل العديد من الأشخاص عن معنى كلمه نوتي و ما معنى كلمة نوتي بالمصري؟، وبعد البحث المستمر في معاني الأسماء في معجم اللغة العربية تم التوصل إلي أن معناه قبطان السفينة، فيمكن أن تكون أيضاً كلمة مدح طفلك، ويختلف المعنى على حسب الحالة التي تطلق فيها الكلمة، وعلى حسب الموقف التي يتم قول الكلمة بها.


لماذا يعتقد الأطفال أن نوتي كورنر شيء سئ

تعتبر من أكثر التساؤلات التي يوجهها الأمهات، وذلك بعد التعرف على معنى كلمة نوتي و ما معنى كلمة نوتي بالمصري؟، فكانت الإجابه أن الأطفال في السن الصغير يتمكنوا من تكوين بعض الصور للأشياء من خلال المواقف التي يتم التعرض لها ففي اى موقف غير لائق يقوم به الطفل، يطلق عليه اسم نوتي سواء من الأم أو المدرسة، وبناءً علي ذلك تم تكوين هذه الصورة عند الأطفال علي ان النوتي كورنر شيء سئئ.


لذلك عندما يقوم الطفل بأي فعل و تطلب منه المدرسه الذهاب للنوتي كورنر يبدأ في الانهيار، وعند التساؤل ليه يتم الرد علي الطفل لأنك نوتي، بمعني غير مهذب، وفي هذه الحاله يصل الطفل إلي رفض الموقف بالكامل التي تعرض له.


وليس معنى الكلمة فقط، وفي هذه الحالة تكون الأم أو المدرسة لم تصل إلي حل الموقف، بل أصابت الطفل بالذعر من الموقف، وتم ربط هذه الكلمة بالموقف في مخيلته، لذلك يجب توخي الحذر في التعامل مع الأطفال.


في نهاية هذا المقال يكون قد تعرفنا على معنى كلمة نوتي و ما معنى كلمة نوتي بالمصري؟، وعن معناها في معجم اللغة العربية، ولكن الأهم من المعني العمل علي استخدامها بطريقة صحيحة حتى لا يتأذي الطفل.

 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -