ازاي اتخن للبنات وازاي ازود مناطق معينة في جسمي

ازاي اتخن للبنات وازاي ازود مناطق معينة في جسمي

يتناول هذا المقال توضيح عن بعض الوصفات التي يمكنها رفع كفاءة الجسم وزيادة الوزن بسرعة للبنات، ووصفات تعمل على زيادة الجسم بشكل موضعي، كما نوضح أساسيات وطرق الاستفادة من الوجبات من حيث تعديلها ومعرفة ما يجب أن تحتويه من عناصر، ومن هنا نكون قد وضحنا الإجابة عن ازاي اتخن للبنات.

على أي شيء يجب أن تحتوي الوجبات الغذائية لتسمين الجسم

حتى يتثنى للجسم الحصول على الاستفادة الكاملة لابد أن تحتوي الوجبات المتناولة على مجموعة متكاملة من العناصر الغذائية، وفي السطور التالية نوضح تلك العناصر.

البروتين الحيواني والنباتي

يعد البروتين أهم مادة تدعم بناء العضلات لذا فإن تناول اللحوم الحمراء واللحوم البيضاء والأسماك أمر لابد منه في النظام الغذائي، بل أنه من الضروري الحصول على البروتين في كل يوم سواء كان من المصادر السابقة أو من المصادر النباتية مثل لبن الصويا.

اللبن (الحليب)

مصدر للدهون والأحماض الدهنية الذائبة ومصدر للبروتين والعديد من المواد الأخرى وداعم رئيسي لزيادة وزن الجسم.

الأجبان 

الأحماض الأمينية والدهون الذائبة في اللبن من العناصر الهامة لجسم الإنسان، وتعد الأجبان مصدر غني بتلك العناصر ومصدر أول لها في حالة الإصابة بحساسية اللاكتوز التي تمنع شرب اللبن.

الأرز

يفضل تناول الأرز في الوجبات وعدم الاعتماد على المكرونة والخبز فقط، لأن تعدد الطعام يتيح الحصول على مجموعة أكبر من العناصر، ويقدم الأرز البني نفس القيمة الغذائية مع تأثير أقل على سكر الدم.

النشويات 

لا يجب إهمال مصادر النشويات في الطعام اليومي، ويمكن تناولها في الوجبات الرئيسية والسلطات من خلال البطاطس والذرة الحلوة، كما يمكن تناولها في الوجبات الفاصلة من الحلويات كحلويات الشوفان أو حلوى البطاطا، والنشويات لها فائدة كبيرة في بناء الجسم والعضلات.

الفواكه والخضراوات 

لابد من اعتماد الفواكه بشكل أساسي على مدار اليوم وكذلك الخضراوات، وهذا حيث تدعم تقديم عناصر ومعادن مفيدة في تحسين الشهية وجودة الهضم مما يساعد في استفادة الجسم من الأكل المتناول على أكمل وجه، والجدير بالذكر أن الفواكه في أنظمة زيادة الوزن تعد أكثر أهمية من الخضراوات وخاصة الفواكه السكرية والغنية بالكربوهيدرات والبروتينات، فمثلًا يفضل تناول حبة موز في الصباح، كما أنه من الرائع إضافته على مدار اليوم أو تناول المانجا والجوافة.

أهمية الحلبة في زيادة الجسم وتكبير مناطق الأنوثة

تستخدم الحلبة كمشروب لزيادة الجسم بشكل عام، ويمكن تحضير المشروب باستخدام بذور الحلبة الكاملة أو باستخدام البذور المطحونة كونها تكون الفائدة والمفعول أسرع، ومن ناحية أخرى تستخدم وصفات الحلبة في الدهان الموضعي لتكبير مناطق معينة في الجسم وعادة ما يستخدمها الفتيات في تكبير مناطق الأنوثة، ولتحضير إحدى الوصفات يتم نقع البذور حتى تصبح لينة ثم فرمها جيدًا. 

بعد ذلك يتم وضع مقدار من بذور الكتان وزيت الحلبة، ويمكن تعزيز الوصفة بمقدار ملعقة كبيرة أو اثنتين تبعًا للكمية المستخدمة من الحلبة من القهوة، حيث تعمل القهوة على شد الجلد مع مفعول الحلبة لزيادة المنطقة المدهونة.

وصفات الخميرة لتسمين الجسم أو مناطق معينة

على غرار استخدامات الحلبة تأتي استخدامات الخميرة الفورية وخميرة الخبز، فنجد أن هناك وصفات كثيرة للتسمين وزيادة الوزن عن طريق تناول الخميرة عن طريق الفم سواء كان إدخالها في الطعام كأحد المكونات الرئيسية أو اعتمادها في الوصفات كإحدى التوابل بمقدار محدد يفي بالغرض. 

أو عن طريق تناولها مباشرة كهيئة أقراص وتتبع فكرة تناولها عن طريق الفم لزيادة الجسم بالكامل، أما عن اتباع وصفات الخميرة للدهن فتستخدم لتسمين مناطق معينة في الجسم.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -