ازاي اتخن جسمي من تحت بطريقة فعالة

ازاي اتخن جسمي من تحت بطريقة فعالة

بمرور الوقت قد تغيرت معايير الجمال بدرجة كبيرة حيث أصبح الجسد الممتلئ واحد من أبرز عوامل الجمال في العصر الحالي والذي يمتلكه عدد من المشاهير منهم كيم كارداشيان، وذلك ما جعل العديد من السيدات تبحث عن ازاي اتخن جسمي من تحت بطريقة فعالة تعطي النتيجة المطلوبة خلال فترة قصيرة وتساعد في علاج النحافة وامتلاك الجسم المثالي.

ازاي اتخن جسمي من تحت

يوجد العديد من النصائح والطرق الفعالة في تسمين الجسم من تحت يمكن إتباعها لاكتساب الوزن خلال أسبوع واحد فقط، منها:
  • تناول السعرات الحرارية بمعدل عالي يزيد عن النسبة الطبيعي التي يحتاجها الجسم بشكل يومي.
  • تناول الأطعمة عالية البروتين والتي تساعد على تكوين الكتلة العضلية التي تزيد من الوزن في المناطق المطلوبة دون تراكم الدهون.
  • الإكثار من تناول الكربوهيدرات والأطعمة الغنية بالمعادن والدهون الصحية مثل الموز والبطاطا والشوفان.
  • الانتظام في ممارسة الرياضة خاصة تمارين رفع الأثقال حتى يتم تخزين السعرات الحرارية في العضلات بدلًا من تراكمها في شكل دهون داخل البطن.
  • تناول الأطعمة الصحية مثل المكسرات والحبوب والفول السوداني بالإضافة إلى ومنتجات الحليب والشكولاتة، حيث يساعد على زيادة الوزن خلال مدة بسيطة.
  • أخذ ساعات الراحة كاملة، حيث ينشط النوم الجيد من تنظيم الجهاز الهضمي وفتح الشهية لاكتساب الوزن الزائد.
  • الابتعاد عن التوتر والقلق والعصبية والتمتع بحالة من الراحة والهدوء التي تمنع من خسارة الوزن.
  • تناول المكملات الغذائية مثل الكرياتين الذي يحفز من بناء العضلات بالجسم.
  • الابتعاد عن الصيام المتقطع، حيث يلزم تناول الوجبات الصحية على مدار اليوم في حالة الرغبة لزيادة وزن الجسم من تحت.
  • الامتناع عن تناول الماء والمشروبات قبل الطعام بأنه يمنح المعدة الشعور بالشبع ويقلل من عدد الوجبات.

أفضل الوصفات الطبيعية لتسمين الجسم من تحت

تعتبر الوصفات الطبيعية التي يتم تحضيرها داخل المنزل من أكثر الطرق المستخدمة في زيادة الوزن باعتبارها آمنة وصحية، ومن أبرزها:

سموثي الموز واللبن

من الوصفات الطبيعية الجيدة التي تحتوي على معدل مرتفع من السعرات الحرارية لزيادة الوزن ومنح الجسم الطاقة والحيوية، ولتحضير سموثي الموز والحليب يتم إضافة ثمرة من الموز الطازجة مع كوب من اللبن ونصف كوب من الزبادي، بالإضافة إلى 2 معلقة عسل و3 معلقة من الشوفان وتخلط المكونات مع بعضها بطريقة جيدة للحصول على قوام متجانس، ويمكن تناول السموثي مع وجبة الإفطار أو خلال فترات متباعدة من اليوم.

مغلي الحلبة

للحلبة العديد من الفوائد الصحية ولكنها أيضًا تساعد بشكل كبير في زيادة وزن الجسم، حيث تقوم بتنشيط الشهية وتحفيز دور الجهاز الهضمي نتيجة احتوائها على مادة الصابونية المستخدمة في تسهيل عملية الهضم وتناول عدد كبير من الوجبات، ويتم تناول مغلي الحلبة بالعسل مرتين في اليوم قبل تناول الطعام، أو إضافة مغلي الحلبة للعصير وشربه مرة واحدة في اليوم.

التمر والحليب

يتكون التمر من الألياف الطبيعية والسكريات والمعادن والمواد الغذائية التي تنشط من تسمين الجسم والتخلص من النحافة بشكل صحي، وينصح بتناول 4 ثمرات من التمر يوميًا متبعة بكوب الحليب، أو وضع التمر داخل اللبن وتناوله يوميًا لزيادة الوزن.

زبدة الفول السوداني

تعتبر زبدة الفول السوداني من أفضل الطرق التي تساعد في تسمين الجسم حيث تتكون من سعرات حرارية عالية وكربوهيدرات، ويمكن إدخال زبدة الفول السوداني في النظام الغذائي المتبع بشكل يومي من خلال إضافتها إلى العصير والحليب والخبز.

المكسرات

تعد المكسرات من الأطعمة التي تحتوي على الدهون والسعرات الحرارية بمعدل 350 سعرة حرارة في الحبة الواحدة، ويتم تناولها بجانب الوجبات يوميًا أو تناولها مع العسل والزبدة تعطي نفس النتيجة في التسمين.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -