رقم كنتاكي مصر الخط الساخن دليفرى كنتاكى 2022

رقم كنتاكي مصر الخط الساخن دليفرى كنتاكى 2022


مطعم كنتاكي من أهم المطاعم العالمية، التي تمتلك عدة أفرع على المستوى الدولي، ولذا كان لابد من تخصيص رقم خاص لفروعه في كل دولة ومنها رقم كنتاكي مصر الخط الساخن، وذلك حتى يتمكن الأفراد من طلب الاوردرات، وتقديم الشكاوى المحتملة، ومعرفة إجابة استفساراتهم المختلفة.

 

رقم كنتاكي مصر الخط الساخن

مطعم كنتاكي من المطاعم المشهورة عالميًا في إعداد الوجبات السريعة وخصوصًا قطع الدجاج المقرمشة بالخلطة الغامضة الساحرة لدجاج كنتاكى يوجد عليها طلب كبير جدًا من العملاء وذلك للذة مذاقها وروعة الطعم.


كما أن أسعار دجاج كنتاكي في متناول الجميع، غير مبالغ فيها مثل المطاعم الأخرى التي تعمل على إعداد الدجاج المقرمش، وذلك بجانب أنه يتميز في إعداد هذه الوجبة بأفضل مستوى في العالم.


يوفر مطعم كنتاكي الكثير من الفروع داخل جمهورية مصر العربية في جميع المحافظات والمناطق وذلك يتمكن الجميع في كل مكان للإستمتاع بهذه الوجبة رائعة، كما يمكن طلب الوجبات من خلال الاتصال على رقم كنتاكي مصر الخط الساخن. 


رقم دجاج كنتاكي هو 19019 متاح الإتصال على الرقم الموضح في أي وقت على مدار اليوم بتكلفة المكالمة العادية من أي خط أرضي أو خط محمول.


كيفية طلب وجبات كنتاكي بطرق مختلفة

يمكن طلب الكثير من وجبات كنتاكي الدجاج المقرمش من خلال عدة طرق مختلفة بخلاف الإتصال برقم الهاتف الخاص بهم ومن هذه الطرق التواصل عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للمطعم داخل مصر.


يتم عرض جميع الوجبات بالتفصيل مع شرح الحجم وتوضيح السعر لكل وجبة كما يوفر الموقع عدة عروض وخصومات على وجبات الدجاج المقرمش والسندويتشات داخل مطعم كنتاكي يمكنك الشراء من خلال الموقع والدفع من خلال طرق الدفع الإلكترونية أو نقدًا عند استلام الاوردر.


لقد قام مطعم دجاج كنتاكي بعمل تطبيق خاص به لعرض الوجبات وشراء العميل الوجبات من خلال التطبيق، كما يمكن الدفع عن طريق المحافظ الإلكترونية، وفيزا البنوك، وخدمه كاش، أو الدفع نقدًا عند استلام الطلب. 


يوفر التطبيق الكثير من الخصومات التي يمكن الاستفادة منها من خلال إدخال بعض الأكواد التي تتوفر على جميع مواقع التواصل الإجتماعي وعلى الموقع الرسمي لمطعم دجاج كنتاكي.


مزايا خدمة مطعم دجاج كنتاكي المقرمش 

 ينفرد مطعم دجاج كنتاكي بالتميز في إعداد وجبة الدجاج المقرمش في جميع أنحاء العالم، فلا يوجد في أي بلد مطعم يعد هذه الوجبة بهذا الطعام الرائع.


يحافظ مطعم دجاج كنتاكي على النظافة العامة في إعداد الطعام وأدوات المطبخ المستخدمة في طهي هذه الطعام ونظافة المكان جيدا ونظافة أيدي الطباخين والعمال والموظفين وقد اتضح هذا خلال فترة انتشار فيروس كورونا.


لقد التزم فريق العمل بالكامل بارتداء الكمامة والقفازات طوال فترة العمل داخل المطعم، وأغلقت صالات تناول الطعام داخل المطعم واستمر بيع الوجبات من خلال الطلب عبر الهاتف والموقع.


يقوم ممثلي خدمة العملاء بالرد على العملاء بأسرع وقت والاهتمام بتوضيح جميع الاستفسارات عن الوجبة كما يتميز المطعم بأسرع خدمة توصيل الوجبات إلى جميع المناطق في جميع محافظات مصر.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -