كيف استثمر فلوسي وانا في البيت بأكثر من طريقة | مشروع مربح للنساء ينفذ من المنزل بتكاليف بسيطة

كيف استثمر فلوسي وانا في البيت بأكثر من طريقة | مشروع مربح للنساء ينفذ من المنزل بتكاليف بسيطة


استثمار الأموال أمر جيد لزيادة دخل الأسرة وتلبية احتياجاتهم الأساسية، كيف استثمر فلوسي وأنا في البيت وفي ظل الأحداث التي شهدتها البلاد في إنخفاض مستوى المعيشة.


ومعايشة أحداث فيروس كورونا المستجد التي أجبرت الكثير من أصحاب المشاريع على إغلاق مشاريعهم و تعرضهم للخسارة الفادحة، توجه بعض المستثمرين إلى الاستثمار من داخل منازلهم.


لعدم تقلص قيمة الأموال الخاصة بهم مع مرور الوقت، وبدأ بعد ذلك المستثمرين يستثمرون أموالهم عن طريق المشاريع المنزلية أو التجارة الإلكترونية وتوفير توصيل المنتجات إلى المنازل مع حفظ احتياطيات السلامة أثناء فترة الحجر المنزلي.


 كيف استثمر فلوسي وانا في البيت 

يتمكن أى شخص أن يستثمر من داخل المنزل كيف استثمر فلوسي وأنا في البيت وأستطيع الربح من داخل المنزل.


وسيدات المنازل التي تربي الأطفال وتهتم بتحضير الطعام وترتيب وتنظيف المنزل تود بعضهم المشاركة في زيادة دخل الأسرة مع الزوج يمكنهم أيضاً استثمار مبلغ من المال من داخل المنزل.


 نوضح في هذا الأمر بعض المشروعات المربحة من داخل المنزل دون الحاجة إلى الذهاب إلى العمل كل يوم.


كيف يتم الاستثمار من داخل المنزل

كيف استثمر فلوسي وانا في البيت بأكثر من طريقة | مشروع مربح للنساء ينفذ من المنزل بتكاليف بسيطة


وذلك من خلال إستخدام الإنترنت بشكل كبير، سواء كان الاستثمار في منتج معين أو تقديم خدمة يجب معرفة الزبائن بنوع المنتج والخدمة المقدمة و مميزاته ومعرفة تفاصيل الشراء.


تساعد شبكات التواصل الاجتماعي على الإعلان عن تقديم هذه الخدمة أو الإعلان عن بيع هذا المنتج، ويجب الترويج لهذا المشروع او الإستثمار، وهناك طرق أخرى يمكن الاستثمار من خلالها مثل البورصة وتداول الأموال.


ولكل مستثمر مواصفات خاصة لمشروعة الاستثمارى، ويمكن أن نقسم الاستثمار من داخل البيت الى عدة اقسام.


منها من يصلح لرجال الأعمال والمستثمرين الكبار، ومنها من يصلح لربات المنزل، ومنها من يصلح للشباب المبتدئ والمستثمرين الصغار.


ف كيف استثمر فلوسي وأنا في البيت، نبين أنواع الاستثمارات التي تناسب كل فئة منهم بشرح مفصل للمشروع.


مشروعات تصلح لكبار المستثمرين من داخل المنزل

غالباً ما تكون استثمارات كبار المستثمرين بمبالغ مالية كبيرة وهذا النوع من الإستثمار لة عدة أشكال نذكر بعض الأفكار منها بتوضيح بسيط كيف استثمر فلوسي وأنا في البيت وتحقيق ربح كبير.


مجال تداول العملات الأجنبية المنتشر بمجال الفوركس وهذا المجال يمكن العمل به من داخل المنزل بالكمبيوتر أو حتى الهاتف المحمول وعملية الفوركس أو تداول العملات الأجنبية.


وهي أن يقوم المستثمر بتبادل العملات ويتمكن من الحصول على أرباح هائلة وأيضاً خسارة شديدة لذلك يجب دراسة وفهم هذا المجال جيدا.


نوضح نبذة مختصرة عن عملية تداول العملات الأجنبية فهو تبادل أزواج من العملات حيث يقوم المستثمر ببيع عملة محددة وشراء عملة أخرى.


وهذا بناء على توقعات العملات الأكثر طلباً في التداول مثال لتوضيح عملية الربح من خلال تداول العملات الأجنبية، عند شراء 100$ مقابل 1000 جنيه مصري.


وبعد مدة زمنية اردت شراء الجنيه المصري ب 100$ يمكن شراء 1200 جنيه مصري وهنا يحقق المستثمر ربح 200 جنيه مصري.


 هكذا تتم عملية التداول والربح منها باختصار شديد، يتمكن المستثمر من ربح أضعاف المبلغ الذي يستثمره المستثمر.


ويمكن ايضا ان يعرضه للخسارة حسب التغير الذي يحدث في السوق، والعملات تنقسم إلى أربع درجات، يتم تداول أكثر من 5 تريليون دولار يومياً من خلال منصات مواقع الفوركس من خلال تداول 80 عملة مختلفة.


البورصة وهى عملية استثمار للأموال من البيت عن طريق الإنترنت من خلال شراء الأسهم المطروحة بالسوق للشركات العالمية والمحلية والتجارات.


والربح من خلال زيادة سعر السهم و الأرباح العائدة على السهم وهى عملية استثمار للأموال جيدة يلجأ إليها كبار المستثمرين.


اقتراحات لبعض المشروعات الاستثمارية من داخل المنزل لسيدات المنزل

كثير من السيدات تستثمر أموالها البسيطة في بعض الاستثمارات البسيطة ف كيف استثمر فلوسي وأنا في البيت وهناك أفكار كثيرة تصلح لعمل استثمار منها نوضحها في النقاط التالية:

  • التجارة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهي من عمليات الاستثمار البسيطة المنتشرة، يتم شراء منتجات بسعر الجملة من خلال طلب اوردرات جملة من المصانع.
  • ويتم طرح هذه المنتجات على الصفحات الخاصة بالمستثمر على السوشيال ميديا والمتاجر الإلكترونية بسعر مناسب ويحقق ربح.
  • ويتم توصيل طلبات المنتجات بالقطعة عن طريق مندوب أو شركة شحن موثوق بها، يجب الترويج للمنتجات وعمل إعلانات ممولة والاستعانة بدعاية المشاهير للترويج للمتجر وزيادة طلبات المنتجات وزيادة الأرباح العائدة على المستثمر.


مشروعات تعتمد على مهارات ربات البيوت

كيف استثمر فلوسي وانا في البيت بأكثر من طريقة | مشروع مربح للنساء ينفذ من المنزل بتكاليف بسيطة


ويجب التوضيح لسيدات المنزل كيف استثمر فلوسي وأنا في البيت من خلال مهارتها في المطبخ وقدرتها على عمل طعام وحلويات رائعة مثل هذه المشروعات. 


مشروع الطعام المجهز للتسوية والخضروات الطازجة الجاهزة للطهى والطبخ مباشرة وإعداد الحلويات الغربية والشرقية، نجد الكثير من السيدات لديهن موهبة في الطبخ وإعداد الحلويات يستغلون هذه الموهبة في عمل استثمار داخل البيت عن طريق طهي وتجهيز الطعام والحلويات.


والتعامل مع شركات الشحن والتوصيل أو مندوب توصيل، ويجب التعامل مع أشخاص موثوق بهم، واستخدام انضف وأجود أنواع الخضار واللحوم والخامات اللازمة لعمل الحلويات.


يجب شراء الطعام طازج يوماً بيوم لضمان جودته ولذته واستخدام أجود أنواع التوابل والمعلبات والتأكد من تاريخ الصالحية للعبوات والأطعمة.


يجب أيضاً الترويج للصفحات وعمل دعاية جيدة لتزداد عمليات الطلب وزيادة أرباح المستثمر، كل هذه الأرباح من هذا الاستثمار البسيط من داخل البيت بدون الخروج والتنقل.


مشروع خياطة الملابس من داخل المنزل، يحتاج إلى منصات التواصل الاجتماعي أيضاً، فهناك بعض السيدات تجيد فن تصميم وتفصيل الملابس.


كل ما عليك هو إنشاء صفحة للمشروع ورفع منشورات بتفاصيل الخدمة ورفع بعض الصور التي تؤكد جودة الخدمة وكيفية تصميم وتفصيل أي موديل بنفس الدقة والجودة.

كل ما يتطلبه الأمر شراء ماكينات الخياطة اللازمة لإتمام عملية التفصيل، وبعض الأدوات اللازمة لرسم باترون الموديل مثل المقص و المزورة و أدوات رسم الباترون وبعض الخيوط بجميع الألوان.


يتم هذا الاستثمار من داخل المنزل دون الحاجة إلى الخروج.


مشروعات تعتمد علي فن التجميل 

فن التجميل يكون من مواهب السيدات ومنهم من تتقنة بدقة وتساعدها هذه الموهبة والخبرات علي الإجابة عن سؤال كيف استثمر فلوسي وأنا في البيت.


ويمكن أيضاً تعلم فن التجميل والمكياج وشراء أدوات التجميل اللازمة للقيام بوضع مساحيق التجميل للبنات في المناسبات والأعراس، وعمل دعاية علي السوشيال ميديا.


وعرض صور للعملاء بعد وضع مستحضرات التجميل وإظهار لمسات الجمال دون تغير ملامحهم الأصلية، والتعاون مع المشاهير على منصات التواصل الإجتماعي لعمل دعاية وترويج للخدمة.


 ويمكن عمل مسابقات للبنات لترويج الصفحات وزيادة التفاعل عليها وحصولهم على جلسة وضع مستحضرات التجميل.


وهذا المشروع مربح جدا ويجب إتباع بعض الشروط لنجاح المشروع مثل شراء منتجات أصلية تتكون محتوياتها من خامات غير ضارة على البشرة لا تسبب حساسية على الجلد.

وتظهر الشكل النهائي الناعم الطبيعى بلمسات جمالية رائعة، واستخدام أدوات توزيع مساحيق التجميل من أجود العلامات التجارية لتسهيل عملية دمج المستحضرات.


أهم عوامل نجاح أي استثمار

الضمير والأمانة في التعامل من أهم عوامل نجاح أي مشروع، أكبر عملية دعاية تتم من خلال الأشخاص وردود أفعال العملاء تجاه المنتج او الخدمة المقدمة، عندما يراعي المستثمر ضميره في العمل تزداد ثقة العملاء به ويرغبون في تكرير التعامل: 

  1. إستخدام أجود أنواع الخامات والمستلزمات والمنتجات المباعة أو المستخدمة في إخراج المنتج.
  2.  عمل خطة تسويقية للمشروعات ودراسة جدوي.
  3. الاستماع للاقتراحات العملاء وتلبية رغباتهم.
  4. عمل خصومات مناسبة دون التعرض للخسارة.
  5. التعامل مع شركات الشحن والتوصيل الموثوقة التي تهتم بتوصيل المنتج أو الطلبات مع مراعاة 
  6. الالتزام بالمواعيد والحفاظ على العبوة والمنتج حتى تصل إلى العملاء.
  7. توفير مكان داخل المنزل لاستقبال العملاء.
  8. وفي مجال البورصة وتداول العملات الأجنبية يجب عمل دراسة للسوق والعملات وأسهم الشركات لعدم التعرض لخسارة كبيرة.


وهناك الكثير من الطرق والأنواع المختلفة للاستثمار من داخل المنزل وهناك مجال ما يناسب كل مستثمر يجب اختيار المجال المناسب للاستثمار ومعرفة كيف استثمر فلوسي وأنا في البيت.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -